الرئيسية / اخبار الرياضة / رد ناري من لينيكير على تصريحات راموس حول إصابة صلاح

رد ناري من لينيكير على تصريحات راموس حول إصابة صلاح

خرج اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء بتصريحات مثيرة للغاية عن الأفعال التي قام بها في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنجليزي في كييف يوم 26 مايو/آيار الماضي.

اقرأ أيضًا: رسمياً: الاتحاد الأوروبي لن يعاقب راموس بسبب نهائي الأبطال

وظهرت في التصريحات سخرية كبيرة من إصابة اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي الميرسيسايد الذي أًصيب في كتفه وتهددت فرصه في المشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا، والحارس الألماني لوريس كاريوس أيضًا الذي أظهرت الفحوصات مؤخرًا تعرضه لارتجاج في المخ نتيجة تلقيه ضربة بالكوع من راموس.

لذلك خرج غاري لينيكير الصحفي الإنجليزي لشهير من أجل التعليق على تصريحات المدافع الدولي الإسباني والتي أكد من خلالها أن صلاح كان بإمكانه استكمال المباراة النهائية للتشامبيونز ليغ لو تحامل على نفسه بعض الشيء.

اقرأ أيضًا: كأس العالم يعطي صلاح فرصة الانتقام من راموس

تحدث راموس أيضًا عن إصابة كاريوس مشيرًا إلى أنهم قد يخرجون أيضًا ليقولوا أن روبرتو فيرمينو أُصيب هو الآخر بنزلة برد نتيجة قطرة من العرق سقطت منه على المهاجم البرازيلي.

لكن لينيكير حرص على الرد على راموس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حينما كتب كلمات قال فيها ” راموس لاعب رائع وأي فريق في العالم يريده، لكنه أيضًا يستحق جائزة الغباء “.

شاهد أيضاً

ليفربول يعلن عودة محمد صلاح إلى التدريبات غدا الجمعة

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي أن النجم المصرى محمد صلاح سوف يبدأ تدريباته استعدادا للموسم الجديد 2018 – …

error: Content is protected !!