إطلالات مهرجان كان متواضعة وسيلينا غوميز تصدم الجميع!

صادف يوم أمس افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2019، وجميعنا ننتظر بفارغ الصبر هذا الحدث، لمتابعة اطلالات النجمات على السجادة الحمراء الخاصة به، والتي تستمر لما يقارب الـ 10 أيام، وطبعًا دائمًا ما تكون أقوى الاطلالات في يومي الافتتاح والختام، غير أنّ اطلالات مهرجان كان في حفل الافتتاح أمس، كانت متواضعة وأقل من التوقعات، وإليكِ بعض الأمثلة.

 

سيلينا غوميز في اطلالة باللون الأبيض من لويس فويتون:

منذ مدة وسيلينا غوميز Selena Gomez غائبة عن الأضواء، وكنا نتوقع منها اطلالة مبهرة في مهرجان كان، غير أنّ اطلالاتها كانت مخيّبة للآمال، حيث اختارت تنسيقًا باللون الأبيض من دار “لويس فويتون” Louis Vuitton، عبارة عن كورسيه قصيرة مع تنورة ماكسي بخصر عالٍ لها حزام عريض على الخصر، وشق طويل على الساق، وقد أكملت اللوك بصندل بكعب عالٍ ميتالك باللون الفضي وعقد لافت من الماس.

 

سيلينا غوميز في اطلالة باللون الأبيض من لويس فويتون

 

إيفا لونغوريا في فستان من البيرتا فيريتي:

إيفا لونغوريا Eva Longoria اختارت لوك فاخرًا لكنه جريء، في حفل الافتتاح، وكان عبارة عن فستان باللون الزهري من قماش حرير الساتان والميتالك باللوك الزهري، بقصة الكتف الواحد من “البريتا فيريتي” Alberta Ferretti له شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ أنيق.

 

إيفا لونغوريا في فستان من البيرتا فيريتي

 

 

جوليا موور في اطلالة ناعمة باللون الأخضر من ديور:

من المعروف عن جوليا موور Julianne Moore اطلالاتها الرائعة والناعمة التي تختارها على السجادة الحمراء، واطلالة أمس التي اختارتها من دار “ديور” Dior كانت على المقدار نفسه من الأناقة، حيث تألقت في فستان أوف شولدر من قماش الموسلين باللون الأخضر الغني، وزينت اللوك بأقراط من “شوبارد” Chopard مرصعة بالأحجار الخضراء أيضًا.

 

جوليا موور في اطلالة ناعمة باللون الأخضر من ديور

إيزابيل غولارت في اطلالة براقة من إيترو:

عارضة الأزياء “إيزابيل غولارت” Izabel Goulart دائمًا ما تختار أجمل الاطلالات في مهرجان كان، واطلالتها مساء أمس مميزة جدًّا ومن الأجمل، حيث اختارت فستانًا باللون البنفسجي الغني ومن قماش براق بقصة ذيل السمكة من “ايترو” Etro، ونسقت معه أقراطًا لافتة من اللون نفسه أيضًا.

 

إيزابيل غولارت في اطلالة براقة من إيترو

اطلالات مهرجان كان في اليوم الأول، تتأرجح بين الاطلالات المميزة والاطلالات المخيّبة للآمال، شاهدي الصور واخبرينا رأيكِ بها.

شاهد أيضاً

أقراط طويلة ناعمة لصيف 2019

تعتبر الأقراط قطعة المجوهرات التي يستحيل على أي امرأة التخلي عنها، بالأخص الأقراط الطويلة الناعمة، التي تكمل إطلالة المرأة …

نجوى كرم تلهمكِ أرقى الإطلالات بفساتين السهرة

من المعروف أنّ النجمة اللبنانية نجوى كرم من الفنانات العربيات اللاتي لا يمتزن فقط بصوت طربي …

موديلات جمبسوت عصرية هي الأبرز في مجموعات ريزورت 2020

موديلات متنوعة من الجمبسوت ركزت عليها دور الأزياء العالمية في الآونة الأخيرة، خصوصاً مجموعات ريزورت 2020 التي تبتكر تصاميم …

أجمل العبايات الملونة لصاحبات البشرة السمراء

تتميز صاحبات البشرة السمراء بالقدرة على اختيار أجمل موديلات العبايات بشكل أنيق وجميل بما يناسب لون بشرتهن القاتمة، وتعد …

أزياء ملونة من وحي إطلالات رؤى الصبان

من خلال رؤى الصبان، سادت لدى كل سيدة فكرة أنه يمكنها جمع الاطلالة المحتشمة والمميزة في آنٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *