الليلة الأولى كيف تتعطرّ العروس؟

اختاري أيتها العروس الطريقة الصحيحة لتعطير جسمك في ليلتك الأولى إلى جانب زوجك، أياً يكن الفصل الذي ستتزوجين فيه عليك أن تختاري عطراً يليق بك وببشرتك. إذاً تابعي هذه النصائح:
من المتعارف عليه أنّ الصيف تُناسبه العطور الخفيفة والمنعشة المستخلصة من الورود أو الحمضيات، فيما يُناسب فصل الشتاء العطور الخفيفة، بسبب انعدام الرطوبة. وأياً يكن الفصل الذي سيكون فيه زفافك، سيكون عليك أن تختاري عطرك بعناية. لكن ماذا بعد الحفلة؟
إليك نصائح عدّة حول التعطّر في ليلتك الأولى مع زوجك:

*اسألي نفسكِ أوّلاً، ثمّ استشيري إحدى المقرّبات منك للإجابة عن سؤال: كيف تتعطّر العروس؟ فالأمر مهمّ جداً كخطوة أولى نحو انسجام زوجي وسعادة أبديّة، وحياة رومانسيّة مفعمة بالحبّ.
* اخضعي لجلسات تقشير البشرة، قبل أسبوع من موعد الزفاف، للتخلص من جميع الخلايا الميتة. فالبشرة النظيفة والمتجدّدة تمتصّ رائحة العطر أكثر من غيرها، حيث تدوم لفترة أطول.
* يُنصح بعدم تناول الأطعمة التي تزيد من الإفرازات الدهنية قبل موعد الزفاف بثلاثة أيّام، لأنّ مثل هذه الروائح تحتاج إلى وقت ليس بالقصير للتخلّص منها.

* ينبغي الاستحمام صباح يوم الزفاف، كما ينبغي التعطّر أثناء الاستحمام وبعده، بهدوء ورويّة، بعد اختيار العطر المناسب لكلّ منطقة من الجسم، فضلاً عن الغسول المخصّص للمناطق الحسّاسة.
*يجب التأكد من إحضار مجموعة المستحضرات المعطّرة للجسم، بعد انتهاء حفل الزفاف، من أجل استخدامها فور انتهاء الاستحمام الذي يلي ليلة العمر، وعند الذهاب إلى منزل الزوجية الجديد أو الفندق.

عن wissam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!