الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه!

تصدرت ممثلة بوليوود الشهيرة إيشا غوبتا، عناوين الصحف الهندية، والعالمية، بعد اتهامها لمالك فندق شهير في عاصمة الهند نيودلهي، باغتصابها بواسطة عينيه، وتهديدها برفع دعوى قضائية ضده.

وشغلت إيشا مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الواقعة الفريدة من الاغتصاب، بعدما شاركت قصتها على إنستغرام، ولاحقا على تويتر ونشرت بعض الفيديوهات والصور أيضا، بحسب ما نشرته صحيفة إنديا تايمز الهندية، اليوم الثلاثاء.

وغردت الممثلة الهندية عن رجل قالت إنه اغتصبها بعينيه عندما كانت في مطعم أحد الفنادق تتناول الطعام مع أصدقائها. وقالت: “إن الأمر لم يكن له علاقة بالإعجاب، وقد تمر به أي فتاة عادية. كيف يمكن للرجل أن يكون فوق القانون. كنت أتناول العشاء. وجاء بعد ذلك وجلس على طاولة مقابلة لنا. لماذا يظن الرجال أن الأمور تجري بهذا الشكل”.

وأضافت: “الرجل الذي يواصل التحديق بامرأة طوال الليل يجعلها غير مرتاحة وهذا صحيح. لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. نظر إلي لا كمعجب، ولا كممثلة معروفة، ولكن لأنني امرأة. في أي مكان نستطيع أن نكون بأمان؟. هل كوني امرأة لعنة!”.

وفي تغريدة أخرى كتبت: “الرجال من صنف الخنازير البرية هم السبب وراء عدم شعور النساء بالأمان. أنت تحاصرني بعينيك. نظراتك كانت كافية”.

ولم تمر تغريدات الفنانة الهندية مرور الكرام، وبدأ المغردون بتوجيه الانتقادات لها. وبهذا الشأن كتب المخرج السينمائي ديبكا بهاردواج: “إيشا غوبتا التي كان آخر ظهور لها في فيلم للمخرج أنوبام خير حمل عنوان (يوم واحد: العدالة بالبريد) معروفة بتعليقاتها وصورها الجريئة. إنها تبحث عن الشهرة فقط”.

 

شاهد أيضاً

“فوكس سينما” تعرض أفلاماً ملائمة للمصابين بالاضطرابات الحسية

بيروت – لبنان اليوم أعلنت «فوكس سينما»، في إطار شراكتها مع «مركز دبي للتوحد» عن …

عمر خيرت على موعد مع جمهوره في الأوبرا بحفلين في

بيروت – لبنان اليوم تعاقد الموسيقار العالمي عمر خيرت، على أولى حفلاته المقرر إقامتها خلال …

ميريتيا عماد تعود بأغنية “خلصت كلامي” بعد “ذا فويس كيدز”

بيروت – لبنان اليوم انتهت المطربة الصاعدة ميريتيا عماد من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية “خلصت …

منصة نيتفلكس تستثمر أكثر من 500 مليون دولار فى الأفلام

بيروت – لبنان اليوم أعلنت منصة نيتفلكس، أنها ستقوم باستثمار ما يتعدى الـ 500 مليون …

مي نور الشريف تكشف كواليس ظهور والدها الراحل في “نسل

القاهرة – لبنان اليوم يفاجئ أبطال مسلسل «نسل الأغراب» المشاهدين، بظهور النجم الكبير الراحل نور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *