النجمات العربيات يسجّلن إطلالات أنيقة مع بداية العام 2019


1 درة بفستان من لابورجوازي Labourjoisie
لفتت درة الأنظار أثناء حضور أحد الاحتفالات الكبيرة، بـ فستانها الكحلي الليلكي، بأكمام طوية محتشم، مع كتف منسدل ومشدود بالوقت نفسه، مع التول الملفوف، والجزء الثاني من الفستان كالتنورة المنفوشة المرصعة بالأحجار العاكسة، لاطلالة أنيقة أبرزت أنوثتها الناعمة.

2 هيفاء وهبي بفستان قصير باللون الأخضر الفيروزي أثناء حضورها برنامج “لهون وبس”، ظهرت هيفاء بفستان قصير جدًّا، وهو أحد قصات الفساتين المفضلة لها، من تصميم أليسكاندر فوذيير، بتصميم الـ Warp المناسب أكثر لجسم هيفاء لتظهر بشكل رشيق ونحيف، مع الكعب العالي المدبب من فرساتشى versace.

3 ريا أبي راشد أنيقة على السجادة الحمراء
ظهرت الإعلامية الكبيرة ريا أبي راشد باطلالتين غاية في الأناقة، الأولى بحفل الغولدن غلوب، اختارت فيه فستانًا أبيض بتطريز من اللؤلؤ العاجي بالكامل، مخمليًّا مع ذيل بسيط بدت فيه ريا رشيقة وناعمة، من توقيع ماريان بشارة.

والثانية بـ فستان مخمل أيضًا باللون السومون بتصميم الكاب من الشيفون، مع ربطة العنق على جنب، نسقت معه كلتش من المخمل باللون الفيلفت الأحمر.

4 مايا دياب بفستان من نيكولا جبران اختارت مايا الظهور بأحد البرامج بفستان باللون السومون مع فتحة الساق الجريئة، من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران، جاء بسحبة الـ warp، مع لمسة من التول على أحد الجانبين، جعل تصميم الفستان من الاطلالات الغريبة قليلًا، كما تعتاد مايا أن تضيف مثل هذه اللمسات على اطلالاتها.

عن wissam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!