تحميل برنامج تشغيل الفيديو كوديك باك K-Lite Codec Pack

برنامج K-Lite Codec Pack واحد من البرامج الهامة التى يجب ان يتم تثبيتها على كل جهاز الكمبيوتر فهو برنامج هام فى تشغيل الملفات الصوتية و الفيديو على الكمبيوتر بدون مشاكل مع دعم الكثير من صيغ الفيديو المختلفة فهو يحتوى على حزمة من الكوديك التى تعمل على تشغيل جميع الفيديوهات والملفات الصوتية النادرة و التى تحتاج الى برمجيات خاصة لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر و من هنا نجد ان البرنامج يعمل على حل المشاكل و تشغيل صيغ الفيديو بجودة عالية مع امكانية التقاط صور من الشاشة و حفظها على جهاز الكمبيوتر و بالاضافة الى تشغيل الفيديوهات عالية الجودة HD , و الفيديوهات ثلاثية الابعاد على الكمبيوتر .

سهولة العمل على برنامج K-Lite Codec Pack ناتج عن التصميم المميز للبرنامج  مما جعل البرنامج سهل الاستخدام لتشغيل جميع ملفات الصوت والأفلام و القدرة على العمل على جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة وحتى العديد من التنسيقات  النادرة ، و بالاضافة الى ذلك  يحتوي الإصدار الحالى من البرنامج على كل ما تحتاجه لتشغيل جميع امتدادات ملفات الفيديو الشائعة. مثل AVI و MKV و MP4 و OGM و FLV و هى الملفات الاكثر شيوعا و يدعم البرنامج ملفات الاسطوانات و الدى فى دى ، و هو حل امثل لتشغيل الاسطوانات على جهاز الكمبيوتر .

K-Lite Codec Pack

ياتى البرنامج بالعديد من الاصدارات و منها اصدار النسخة الكاملة التى من خلالها يمكنك الحصول على العديد من المميزات و منها دعم  تشغيل العديد من تنسيقات الصوت  بدون مشاكل و . يحتوي على دعم التشغيل لعدد قليل من تنسيقات الصوت والفيديو القديمة و يفضل استخدام هذا الاصدار من البرنامج لسهولة التعامل معة و الحصول على كل المميزات التى تمكنك من تشغيل الملفات على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة .

واجهة البرنامج المميزة جعلت من البرنامج سهل الاستخدام و سهولة التنقل بين الايقونات و التحكم الكامل فى الملفات المعروضة على البرنامج و ايضا امكانية عمل قوائم للتشغيل و تشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية و الفيديو على التوالى و التحكم فى حجم تدفق الصوت سواء منخفض او مرتفع و ايضا التحكم فى حجم الشاشة المعروضة على جهاز الكمبيوتر .

من أبرز مميزات البرنامج إحتوائة على مزيج من الاكواد VFW/ACM اللازمة لتشغيل جميع الملفات الصوتية وجميع صيغ الصوت والفيديو بسرعه عالية ودقة وجودة عالية الجودة.

برنامج K-Lite Codec Pack سهل التعامل مع لوحة التحكم الخاصة بة فهو يأتى باللغة الانجليزية و يمكنك التنقل الى اللغة العربية و الفرنسية و يدعم ايضا العديد من اصدارات الويندوز مثل ويندوز 10 , 7 , 8.1 , و هو برنامج مجانى .

معلومات عن أصدار برنامج K-Lite Codec Pack 
أصدار البرنامج : K-Lite Codec Pack 14.8.8
تاريخ الاصدار :  مارس 2019
المطور : codecguide
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 47.4 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برامج كمبيوتر , برامج الفيديو والملتيميديا , برامج كمبيوتر 2019

تحميل برنامج مشغل الصوت والفيديو K-Lite Codec Pack 2019 مجانا من هنـــــــــــــا 

عن wissam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!