روبوفايندر… تطبيق جديد يمكنه إيجاد أي شيء في العالم

كثيراً ما نتجول بالشوارع حول منزلنا ونجد متجر يقدم خدمة لم نكن نعلم أنها متوفرة بالقرب منا بهذا الشكل، وكثيراً أيضاً ما احتجنا خدمات وعند سؤال الناس من حولنا نجدها متوفرة ولكنها بعيدة بعض الشيء.

أما عند السفر أو ذهابنا إلى مكان جديد نكون مثل “الأعمى في الطريق” لا يدرك ما حوله ولا كيفية الوصول إلى احتياجاته، ونبدأ في سؤال من حولنا عن أقرب سوق أو مركز اتصالات، أقرب مخبز.. لكن اليوم نقدم لكم حل وبسيط سريع متميز وسيغنيكم عن سؤال أي شخص، اسألوه هو فقط.

نقدم لكم تطبيق رائع قام بتوفير خدمة رائعة ليكون لكم دليل في أي مكان تذهبون إليه، بالحقيقة سوف تتفاجئون عند استخدام التطبيق وانتم في منزلكم عن كمية الخدمات المتوفرة حولكم ولم تكونوا تعلمون عنها شيء.

نقدم لكم تطبيق “روبوفايندر” المميز المليء بالخدمات التي يمكنك البحث عنها وإيجاد كل المعلومات التي تحتاجها بضغطه واحدة.

تعالوا لنتعرف على ما يقدمه هذا التطبيق بالتفصيل حتى تدركون ما يفوتكم عند عدم تجربته..

ما الذي يمكنه روبوفايندر أن يقدمه؟
يتيح لك التطبيق البحث عن الكثير من الخدمات من حولك مثل المقاهي والكافيهات، المطاعم، المخابز، المطارات، جراجات السيارات، البنوك، مراكز التجميل، متاجر الدراجات، متاجر الكتب، محطات الأتوبيس، مكاتب العقارات، الأطباء بمختلف تخصصاتهم، متاجر الكهربائيين، السفارات، الصالات الرياضية، المستشفيات، الفنادق، المكتبات، المكاتب الحكومية، السينمات، المسارح، المتاحف، متاجر الحيوانات الأليفة، الصيدليات، مراكز الشرطة، مكاتب البريد، المدارس، مراكز الاستجمام، الإستاد، مترو الأنفاق، محطات القطار، الجامعات، حديقة الحيوان والكثير من مراكز تقدم الخدمات الأخرى التي يمكن اكتشافها عند استخدام روبوفايندر.

كل هذه الخدمات يمكنك الوصول إليها بمنتهى السهولة من خلال تطبيق روبوفايندر وهذا الذي سنتعرف إليه خلال السطور القادمة.

كيف يمكنني استخدام روبوفايندر؟
أولاً يمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي للأندرويد وتثبيته فالتطبيق آمن تماماً، تأكد من توفير إتصال بشبكة الانترنت وفعل خدمة GPS على هاتفك وبهذا أنت جاهز لاستخدام التطبيق.

عند بدء تشغيل التطبيق ستظهر لك واجهته هي رائعة وبسيطة يتعرف التطبيق على موقعك فور تشغيلك للتطبيق وإتاحتك لتشغيل GPS وبهذا هو جاهز لإيجاد أي خدمة أنت تبحث عنها، أو يمكنك إدخال كود المنطقة التي تبحث فيها عن الخدمات.

تظهر بالواجهة 6 أيقونات وهي المطاعم، الكافيهات أو المقاهي، المخابز، متاجر الطعام السريع، المحفوظات، المزيد.

إن كنت تبحث عن خدمة غير الموجودة بالواجهة فقط اضغط على مزيد لتظهر لك كل الخدمات التي يمكنك البحث عنها وهي التي ذكرناها لك بالسابق.

عند اختيارك نوع المكان الذي تبحث عنه تظهر لك العديد من النتائج المتاحة من حولك والتي يمكنك ترتبيها حسب المسافة أو التقييم أو الترتيب الأبجدي أو الشعبية.

كل نتيجة تظهر لك يكون موضح معها العديد من المعلومات أهمها المسافة، التقييم، العنوان المفصل، ساعات العمل وعند الدخول للنتيجة تظهر لك العديد من المعلومات الأخرى مثل رقم الهاتف، التقييمات، الموقع الالكتروني والخريطة، كما يمكنك كتابة تجربتك الخاصة عند زيارتك لمكان معيّن لإفادة المستخدمين الآخرين.

وبهذا يكون لديك كل ما تحتاجه للحصول على الخدمة التي تحتاجها، يمكنك أيضاً المقارنة بين المتاجر التي تقدم الخدمة الواحدة بالرجوع إلى تقييماتها والتعليقات حولها وبهذا يوفر لك التطبيق الحصول على أفضل خدمة من المكان المناسب لكل احتياجاتك وظروفك.

حمّل تطبيق روبوفايندر من هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.autorobit.roboFinder

عن wissam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!