شاومي تحصل على شهادة HI-RES مزدوجة في تقنية الصوتيات في REDMI K40

إستطاعت شركة شاومي أن تعتمد معايير HI-RES للصوتيات وتقنية الصوتيات اللاسكية في سلسلة REDMI K40، وهو ما أكد عليه إعلان تشويقي نشر مؤخراً من الشركة.

شغلت سلسلة REDMI K40 مجموعة من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، والتي إستعرضت مميزات الإصدارات المرتقبة من شاومي قبل الإعلان الرسمي، وفي إعلان تشويقي نشر من الشركة كُشِف عن تفاصيل أكثر حول الإصدارات الجديدة التي أعتمدت رسمياً مؤخراً بمعايير HI-RES.

ولقد أشارت شاومي إلى أن سلسلة REDMI K40 تأتي بتقنية Dolby Atmos التي تعمل على محاكاة مؤثرات الصوت المحيطي متعدد الإتجاهات، كما أعتمدت شاومي معايير Hi-Res للأصوات اللاسلكية في الإصدارات الجديدة مؤخراً، كما تتضمن الإصدارات الجديدة من سلسلة Redmi K40 صوتيات عالية الدقة، مع نطاق ديناميكي أكثر كفاءة، وإستجابة أسرع للترددات.

ولقد عرفت معايير Hi-Res في بعض من إصدارات سماعة الرأس HiFi، ومشغل الموسيقى DAP، أيضاً قدمت هذه المعايير في البداية من شركة سوني ومن ثم تم الإعتراف بهذه المعايير رسمياً من قبل جمعية CTA في اليابان، وDEG.

المواصفات المتوقعة لهواتف REDMI K40

اعتمدت شركة شاومي هواتف Redmi K40 و Redmi K40 Pro مؤخراً في 3C وTENAA، ولقد أوضحت قاعدة البيانات أن الإصدارات الجديدة تأتي بقياسات 163.7 في 76.4 في 7.8مم، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh.

ولقد أكد Lu Weibing خلال الشهر الماضي على دعم Redmi K40 برقاقة معالج Snapdragon 888، على أن يأتي الهاتف بسعر 464 دولار لأعلى إصدار في السلسلة، بينما يأتي الإصدار الأقل بسعر 310 دولار.

أيضاً من المتوقع أن تقدم شاومي هاتف Redmi K40 بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل، كما يتميز الإصدار الرئيسي من السلسلة برقاقة معالج Snapdragon 870، مع بطارية بقدرة 4000 mAh.

ويأتي الهاتف بسعة تخزين في LPDDR5، مع ذاكرة عشوائية UFS 3.1، كما يضم شاشة بحجم 6.81 إنشن ودقة عرض 3200 في 1440 بيكسل أو 2K.

المصدر

شاهد أيضاً

سلسلة هواتف P50 هي الإصدارات الأولى المميزة بمستشعر سوني IMX800

أشارت أحدث التسريبات إلى أن هواوي تقدم سلسلة P50 بمستشعر IMX800 الذي يستخدم للمرة الأولى …

AMD تستعد للإعلان عن الإصدارات الجديدة من سلسلة كرت الشاشة Radeon RX 6000

حددت شركة AMD يوم 3 من مارس المقبل لكشف النقاب عن الإصدارات الجديدة من سلسلة …

شاومي تعلن رسمياً عن هواتف Redmi K40 وRedmi K40 Pro وأيضاً Redmi K40 Pro Plus

أعلنت شركة شاومي اليوم رسمياً عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Redmi K40 التي تشمل كلاً …

“آيسر” و”ساوبر موتورسبورت” تواصلان شراكتهما خلال عام 2021

أعلنت كل من آيسر وساوبر موتورسبورت، المسؤولة عن إدارة وتشغيل مشاركة فريق ألفا روميو ريسينغ …

ميكروفون MV7 PODCAST من شور يرتقي بالتسجيل الصوتي والبث إلى مستويات أرقى

  يعمل أول ميكروفون هجين عبر منفذي XLR/USB من شور على تقليل وقت تحرير التسجيلات وزيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *