كلوب يدافع عن صلاح بعد إصابته بكورونا عقب حضور زفاف شقيقه

رفض يورغن كلوب مدرب ليفربول إلقاء اللوم على محمد صلاح، بعد إصابة المهاجم بفيروس كورونا في أعقاب حضور حفل زفاق شقيقه في مصر، رغم أن المدرب الألماني قال إنه يفضل شخصيا الابتعاد عن المناسبات الاجتماعية في هذا التوقيت.

وأظهرت لقطات فيديو صلاح يرقص في فرح شقيقه بدون ارتداء كمامة أو اتباع قواعد التباعد الاجتماعي. وبعدها أصيب اللاعب البالغ من العمر “28 عاما” بفيروس كورونا قبل مواجهة بين مصر وتوغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وجاءت نتيجة اختبار جديد لصلاح يوم الأربعاء إيجابية لكوفيد-19 وسيغيب اللاعب، الذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بثمانية أهداف، عن مواجهة ليستر سيتي المتصدر يوم الأحد.

وقال كلوب للصحافيين: سيعود إلى إنجلترا يوم الجمعة. أنا على تواصل مستمر معه. سنتحدث عن فرصه عندما تأتي النتيجة سلبية. لا يعاني من أي أعراض. لا يوجد ما أعلنه للجماهير في هذا الموقف.

وتابع: كنت في ألمانيا خلال الصيف ودعاني صديق لحفل عيد ميلاد وقررت عدم الذهاب. في بلاد أخرى هناك المزيد من الضغوط والأعراف الاجتماعية وحفل زفاف شقيق صلاح مناسبة خاصة. لاعبو ليفربول يتحلون بالمسؤولية والانضباط بشكل لا يصدق.

ويواجه ليفربول أزمة إصابات متزايدة قبل مواجهة ليستر المتصدر، وسيغيب المدافعان فيرجيل فان دايك وجو غوميز لبقية الموسم بعد الخضوع لجراحة في الركبة.

كما سيغيب عن مباراة الأحد ترينت ألكسندر-أرنولد الذي أصيب في التعادل 1-1 بالدوري الممتاز أمام مانشستر سيتي في وقت سابق هذا الشهر وكذلك القائد جوردان هندرسون الذي أصيب في الساق مع منتخب إنجلترا. لكن كلوب دعا لاعبيه للتعامل مع أزمة الإصابات بشكل إيجابي.

وقال: لا يمر أي موسم دون حدوث إصابات. الأمر يتكرر دائما. الأمر يختلف عندما يتعرض الكثير من اللاعبين في نفس المركز إلى مشاكل أو إصابات خطيرة. يصبح الوضع حرجا. لكن جميع اللاعبين هنا يتحلون بالإيجابية فقد مروا بهذه التجارب. تضربك الإصابات في بعض الأحيان لكنك تنتصر عليها.

شاهد أيضاً

إصابة مدافع الزمالك بكورونا قبل النهائي الإفريقي

أعلن نادي الزمالك وصيف الدوري المصري، الاثنين، إصابة مدافعه محمود حمدي “الونش” بفيروس كورونا، قبل …

لامبارد يأمل في بقاء جيرو مع تشيلسي

عبر فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يوم الاثنين عن أمله في بقاء المهاجم أوليفييه جيرو مع …

الشباب يكتفي بالتعادل أمام الأهلي ويتصدر مؤقتاً

تعادل أهلي جدة وضيفه الشباب 2-2 في مواجهةٍ مثيرة احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة …

عودة جزئية للجماهير في إنجلترا الشهر المقبل

أعطى رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الاثنين، الضوء الأخضر من أجل عودة جزئية للجماهير إلى …

الفيصلي يحرم اتحاد جدة من فوز ثمين.. والباطن يخطف التعادل

اقتنص الفيصلي نقطةً ثمينة من أمام اتحاد جدة بعد تسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *