مسلسل الكاتب- تفاصيل الحلقة 7… يونس في دائرة المراقبة

بعد تعرّض “لينا” (ندى أبو فرحات) طليقة “يونس جبران” (باسل خياط) للتهديد بكشف زواجها السري إذا لم تدل بشهادة ضده، تراودها المخاوف، أما والد “مجدولين” (دانييلا رحمة) فلا يبدو مرتاحًا إلى علاقتها بالكاتب، ويطلب من والدتها العودة لكي تكون إلى جانبها.

“الكاتب” الحلقة 3… الكل متّهم وباسل خياط إلى الحرية

“مجدولين”  تعيد هدية “يونس جبران”

يعيش “يونس جبران” حالة من القلق الدائم مع استمرار وصول صور وفيديوهات عبر هاتفه الخاص، فيتصل بعشيقته السابقة، ظنًّا منه بأنها هي من تقف وراءها، فتنفي هذا الأمر وتقول له بأنها ليست مريضة نفسيًّا، وبأنه يجب أن يعرف من له مصلحة بأن يفعل ذلك، فيزداد قلقه وتساوره الشكوك بكل شخص يحمل هاتفًا، خشية من أن يكون هو من يقوم بتصويره.

والد مجدولين متخوف من علاقتها بالكاتب

 

 

 

ويلتقي “يونس جبران” مع “مجدولين” على الغداء، فتعيد إليه الهدية التي كان قد أرسلها مع باقة الورد، وتقول له أنّ الورود كافية، فيجيبها بأنها فهمت تصرفه بطريقة خاطئة، وأنّ كل هدفه هو تقديم الشكر لها على وقوفها إلى جانبه، فتطلب منه بأن يكون ردّ الجميل بمرافقتها بمشوارها، وتصطحبه إلى مركز خاص بدور للأيتام، وهناك تخبر الأطفال بأنّ “يونس جبران” أحضر لهم الهدايا، وتبدي اهتمامًا بمساعدتهم، وعندما تخبره بأنها تشعر بالتقصير معهم، يجيبها بأنّ الاهتمام بهم هو مسؤولية الجميع، وأنها تقوم بالمطلوب منها.

“يونس جبران” وابنه يزن

ثم يقوم “يونس جبران” بزيارة منزل طليقته لمشاهدة ابنه، فتخبره أنه عند والدتها، فيطلب منها أن تتصل بها لأنه يريد أن يأخذ الطفل، لكي يبقى معه.

مسلسل الكاتب… تفاصيل الحلقة 5

وتظهر علاقة “يونس” الجيدة بابنه “يزن”، الذي يتصل بوالدته ويخبرها بأنه يريد البقاء مع والده، فتحاول أن تكون متفهمة، وتخبر زوجها السري بأنها تشعر بالشكوك من تلميحات طليقها فيحاول طمأنتها، ثم ينشب خلاف بينهما، وتقول له بأنها تشعر بالندم لأنها تزوجته، فيرد عليها بأنه كان أجمل يوم في حياته.

أسرار جديدة تكشف عنها الاحداث المتسارعة

 

 

مخاوف والد “مجدولين” 

والد “مجدولين” يزداد قلقًا من علاقة ابنته بالكاتب، ويطلب من والدتها العودة لكي تكون إلى جانب ابنتها.

وتخبر “مجدولين” والدها بأنّ أكثر ما يهمها ألا يعود “يونس” إلى السجن، وبأنها تعمل من أجل براءته، فينصحها بأن تكون جاهزة لكل الاحتمالات، ويسألها عما إذا كانت قد عرفت منه ما هي طبيعة علاقته بالضحية.

“الكاتب” لـ باسل خياط… جريمة مفتعلة وتحقيق هزيل …

من ناحية أخرى، عشيقة “يونس جبران” السابقة، تزوره في بيته وتحاول أن تنتظر عودته، لكنّ الشخص المسؤول عن البيت يرفض تسليمها المفتاح الجديد، فتتصل بـ “يونس جبران” وتقوم بتهديده، ويتفقان على اللقاء بعد أن ينتهي من عمله. لكنها تشعر أنه مع “مجدولين” وتزداد غيرة وتوترًا. كذلك يُظهر خطيب “تمارا” السابق توترًا شديدًا، ويقوم بتحطيم أحد الكراسي، بعد اتصال بينه وبين صديق “تمارا” الذي كانت قد عرّفته إلى “يونس جبران”.

عن wissam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!