مسلسل زلزال .. أبرز أحداث الحلقة السابعة

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “زلزال”، الصدام الأول بين زلزال “محمد رمضان” وحبيبته أمل “هنادى مهنا” ابنة خليل “ماجد المصري” الذى اغتصب أرض والده، بعدما فشل في إقناعها بحقيقة سطو والدها على ميراثه.
زلزال واجه أمل “هنادى مهنا” ابنة خليل الذى اغتصب أرض والده، وتحدثا حول أسباب رفع محمد حربي “زلزال” دعوى قضائية ضد أبيها وتحول الحديث بينهما لمشادة كلامية بسبب مدافعة أمل عن أبيها وتمسك زلزال بحق والده، حاول خلالها إقناعها بأن أبيها من اغتصب أرض أبيه لكنه فشل فتركته وذهبت.

هل ستصدق أمل زلزال وتكذب والدها

 

 

 

 

 

 

ويحاول “زلزال” محمد رمضان استرداد أرض والده “حربي” التي اشتراها من “خليل السواح” ماجد المصري، ويطلب شهادة اثنين من العاملين بمنزله وزوجته “لمياء” منى عبد الغني في المحكمة، لإثبات قيام والده بتسديد ثمن الأرض كاملاً قبل وفاته تحت أنقاض زلزال 1992.

فيديو: صفعة ماجد المصري لابنته في “الزلزال” تثير الجدل

وتبدأ علاقة زلزال بصافية “حلا شيحة” بعدما توجه لتناول وجبة إفطار على عربة فول يملكها والدها، ويدور أول حوار للتعارف بينهما، يظهر وجود قصة حب من طرف واحد هو صافية، التي رفضت عرضا للزواج.

أول فيديو وصور لـ حلا شيحة من كواليس مسلسل “زلزال …

بعدها ينجح زلزال فى امتحانات كلية التجارة، ويتحدث مع صديقه سلامة بأن الفرحة ستكتمل بعد الحصول على أرض والده، على الجانب الآخر نجحت أمل فى الثانوية العامة وحصلت على مجموع 75%، وطالبت والداها بالسماح لها بدخول كلية الحقوق باعتبار أن من يدخلها أولاد الأكابر، وبشرها بأنه سيبحث لها عن عريس يعرف قيمتها.

شهدت الحلقة الظهور الأول للفنانة مريم الأزلي، في دور “كواكب” راقصة تربطها علاقة ب أسامة “يوسف عثمان”، وجمع بينهما مشهد تضمن إيحاءات مثيرة، أثناء محاولتها إقناعه بتولي رئاسة فرقتها بدلا من زوجها السابق “فطين”، والزواج منه كمحلل حتى تتمكن من الرجوع لزوجها بعد تطليقها للمرة الثالثة.

هل تكون صفية حب زلزال الجديد ؟

 

 

 

 

 

 

 

“زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج تامر مرسي وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر، سلوى عثمان، حنان سليمان، لمياء كرم، يوسف عثمان وآخرون.

عن wissam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!