هل بدأت إطلالات إيمي سمير غانم تتجه نحو الجرأة؟

إيمي سمير غانم تُصنّف كواحدة من أكثر نجمات الوطن العربي الشابات شهرة، وهذه الشهرة نالتها بسبب عائلتها الفنية، وبسبب موهبتها في التمثيل وحضورها المحبب على شاشة التلفاز، وتمتلك إيمي ما يزيد عن 4.5 ملايين متابع على انستقرام، ولهؤلاء تستعرض بشكل دوري اطلالاتها والتنسيقات التي تعتمدها، والتي لاحظنا مؤخرًا أنها بدأت تتجه نوعًا ما نحو الجرأة.
وأصحبت إلى حدٍّ ما تهتم بشكل أكبر بالموضة، وتنتقي التصاميم ذات الطابع العصري والمبتكر، كما أنها استعانت بمنسقة ملابس بدأت تشرف على بعض اطلالاتها، ولاسيما في السهرات، وقد اخترنا اليوم بعض أبرز اطلالات إيمي سمير التي اختارتها مؤخرًا لنلقي نظرة قريبة عليها.

إيمي في فستان من الترتر البراق من صادق ماجد:

شاهدنا إيمي سمير غانم في أحدث اطلالاتها، وقد اختارت فستان سهرة من قماش الترتر البراق باللون الفضي، من تصميم “صادق ماجد” Sadek Majed بقصة مكشوفة الأكتاف، وله حزام على الخصر باللون الأسود، وقد نسقت معه مجوهرات ناعمة وبدت أنيقة وعصرية في الوقت ذاته.

إيمي في فستان من الترتر البراق من صادق ماجد

البليزر والجلد خيار إيمي سمير غانم:

في اطلالة جمعت بين الجرأة والعصرية، اختارت  إيمي سمير غانم جاكيت بليزر باللون الفوشيا، مزينًا بحزام قماشي على الخصر، نسقت معه بنطلون سكيني من الجلد الأسود، وحذاء كاحل من الجلد أيضًا بكعب عالٍ، وزينت الاطلالة ببعض الاكسسوارات الناعمة، واعتمدت تسريحة الشعر القصير.

البليزر والجلد خيار إيمي سمير غانم

فستان باللون الأصفر اختارته إيمي سمير على السجادة الحمراء: 

في إحدى المناسبات الرسمية على السجادة الحمراء، شاهدنا إيمي في اطلالة لافتة اختارت فيها فستان سهرة باللون الأصفر الهادئ، بقصة مكشوفة الأكتاف وله شق على الساق، وقد نسقت معه اكسسوارات باللون الفضي، عبارة عن صندل بكعب عالٍ وشنطة يد براقة، وزينته بعقد ماسي لافت.

فستان باللون الأصفر اختارته إيمي سمير على السجادة الحمراء

شاهدي أحدث اطلالات إيمي سمير غانم، واخبرينا إن كنتِ تعتقدين أنّ أسلوبها في الموضة بدأ يتجه نحو الجرأة.

عن wissam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!